الثلاثاء، 18 فبراير 2020

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وليفربول بث مباشر بتاريخ 18-02-2020 دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وليفربول بث مباشر بتاريخ 18-02-2020 دوري أبطال أوروبا



سيكون عشاق الكرة في العالم على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر,  قمة خارج التوقعات بين ليفربول Liverpool ونظيره أتليتكو مدريد على ملعب الأخير "واندا ميتربوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في مهمة خاصة للريدز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة عبر موقع  Yalla Shoot Today .

الحفاظ على اللقب الذي حققه أبناء المدير الفني للريدز، الألماني يورجن كلوب هدف واضح لتلك الكتيبة المتألقة في كل الجبهات وعلى كل المستويات بسبب ما يمتلكه من عناصر مميزة تصنع الفارق دائما سواء في الخطوط الخلفية أو الهجومية.

نحن سنكون أمام واحدة من المباريات الكبيرة في القارة العجوز في السنوات الأخيرة خاصة أن الثنائي دائما ما يبذلان جهدا مضاعفا للوصول إلى القمة، ويمكن أن نقول أن الروخي بلانكوس واجهوا عدم توفيق كبير على الصعيد الأوروبي بوصولهم للنهائي لكن الخسارة جاءت على يد جارهم اللدود ريال مدريد واكتفوا بتحقيق لقب الليجا في السنوات العشر الأخيرة.

ويلعب نادي ليفربول من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب واندا ميتروبوليتانو ، قبل أن يستقبل الروخي بلانكوس في ملعب أنفيلد خلال شهر مارس ، وربما يكون هذا الشهر حاسما في بطولات عديدة ينافس عليها وأهمها بكل تأكيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة اليوم بين ليفربول وأتليتكو مدريد:


الأصدقاء الأعزاء متابعي موقع يلا شوت توداي يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، واستوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الرياضة السابقين سواء من الوطن العربي أو الأندية العالمية المختلفة، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

من يستطيع إيقاف قطار ليفربول؟


سؤال يطرح نفسه على الجميع من يستطيع إيقاف الساحر الإنجليزي عن سحره وتقديم الوجبات الدسمة في عالم كرة القدم من مباراة لأخرى، كان آخرها على مستوى الدوري الإنجليزي والفوز على نوريتش سيتي بهدف السنغالي ساديو ماني ليواصل السيطرة المطلقة على قمة البريمير ليج، وتحقيق فوزه الخامس والعشرين بالبطولة الإنجليزية، في واحدة من أفضل مواسم الريدز على الإطلاق.

لم يكن هذا اليوم عاديا حينما رفع نجوم ليفربول كأس بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب عن التتويج بها لمدة طويلة وتحديدا منذ عام 2005 حينما حققوا اللقب على حساب اي سي ميلان الإيطالي، لكن هذه المرة هي بطعم مختلف لأنها بعد عمل طويل على إنجاح المنظومة الكروية داخل ليفربول وهو ما سجله الألماني يورجن كلوب بعودة الفريق لسابق عهده حتى وصل إلى أفضل مستوى له.

يعتمد يورجن كلوب بشكل كبير على تشكيلة أساسية يخوض بها معظم إن لم يكن كل مبارياته، باستثناء لاعب أو اثنين يدخلان ويخرجان منها على حسب الجاهزية، لكن أوراق المدرب الألماني جميعها متوفرة ، وخاصة الثلاثي المرعب في الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو بالإضافة إلى صمام الأمان ، الحارس البرازيلي أليسون بيكر والقوة الضاربة في الدفاع ، الهولندي فيرجيل فان دايك.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتليتكو مدريد:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر .
في خط الدفاع: أليكس أرنولد – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – أندرو روبرتسون.
في خط الوسط: هيندرسون – فينالدوم – نابي كيتا.
في خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

أتليتكو مدريد واحد من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الكروية الأووربية في السنوات الأخيرة، وهو ما يجعل اللقاء صعب للغاية على كتيبة ليفربول ، خاصة أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يخوض المواجهة بروح عالية بعد أن عاد من الإصابة كل من ألفارو موراتا ودييجو كوستا، وهما لاعبان من الطراز الرفيع، ويعلم أهميتهما الجمهور المتابع للدوري الإسباني والروخي بلانكوس على وجه التحديد.

الأوراق المتاحة لسيميوني كثيرة للغاية ويمكن الاستفادة منها لكنها بالطبع ليست كالأوراق التي يمتلكها يورجن كلوب، لذلك فإن الأرجنتيني سيعتمد بشكل كبير على التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمة المرتدة ، مع الضغط على منافسه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على خوض مباراة الإياب في أنفيلد بأريحية أكبر، وبرغبة أكثر في عبور بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: أوبلاك
في خط الدفاع: سافيتش – هيرموسو – فرسالجكو – رينان لودي
في خط الوسط: يورينتي– كوكي – ساؤول – لوكاس بارتي
في خط الهجوم: أنخيل كوريا – ألفارو موراتا.

أنهى نادي ليفربول دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة متفوقا على كل من نابولي الإيطالي صاحب المركز الثاني ، وريد بول سالزبورج النمساوي وكي آر جينك البلجيكي، أما أتليتكو مدريد فجاء في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط خلف يوفنتوس الإيطالي (16 نقطة).


0 التعليقات

إرسال تعليق