السبت، 1 فبراير 2020

مشاهدة مباراة النجم وبلاتينيوم مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مباراة النجم وبلاتينيوم مباشر في دوري أبطال إفريقي



يستضيف فريق النجم الساحلي التونسي، نظيره بلاتينيوم بطل زيمبابوي، السبت الموافق 1-2-2020، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين النجم الساحلي وبلاتينيوم على الملعب الأولمبي بسوسة.

يدخل النجم الساحلي المباراة، ولا سبيل أمامه سوى الفوز، من أجل حسم بطاقة التأهل في هذه المجموعة التي تتأرجح بينه وبين الأهلي المصري والهلال السوداني.

ويريد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي معالجة الأخطاء التي وقع الفريق في الجولة الأخيرة أمام الأهلي والتي أدت إلى خسارته، من أجل الفوز على بلاتينيوم والتأهل عن هذه المجموعة.

وفي حال فوز النجم على بلاتينيوم، سيضمن التأهل للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى التي ستقام في نفس التوقيت بين الأهلي والهلال السوداني.

ويحتل الأهلي صدارة هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الهلال السوداني والنجم الساحلي في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط لكل منهما، ويحتل بلاتينيوم المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

بينما على الجانب الآخر يدخل بلاتينيوم المباراة، وهو غير باكيا على أي شيء بعدما خرج من منافسات البطولة، حيث يأمل لاعبوه أن يحققوا نتيجة إيجابية، أمام بطل تونس من أجل الخروج المشرف.

وكان بلاتينيوم قد وقف حجر عثرة أمام الأهلي المصري، بعدما عرقل مسيرته من خلال التعادل معه بهدف لكل منهما، وحصد الفريق نقطة، قد تتسبب في وضع الأهلي بحرج شديد حال خروجه، أو خسارته من الهلال في السودان.


مشاهدة ممتعة للجميع



0 التعليقات

إرسال تعليق